الاستبدال والإرجاع

الاستبدال والإرجاع

نأمل أن السلع التي اشتريتها سترضيك! ولكن إذ لم تكن راضيًا بنسبة 100٪، فسنجعل عملية الإرجاع سهلة جدا!

1، المنتج مع مشكلة الجودة.

2، حدث بالمنتج أضرار خلال التوصيل.

3، شحن المنتج بالخطأ، المنتج لا يتوافق مع طلبيتك، يمكنك التقدم بطلب للإرجاع أو الاستبدال والمنتج هذا لا يمنع الصفقة التالية.

الشروط التالية لا تدعم سياسة الاستبدال/الارجاع خلال 7 أيام من تاريخ استلام المنتج

1، المنتج المخصص.

الشروط التالية لا تدعم سياسة الاستبدال/الارجاع خلال 7 أيام من تاريخ استلام المنتج

1، المنتج المخصص.

2، المنتج الذي تم استخدامه (يعتبر المنتج الإلكتروني قد تم استخدامه بمجرد التوصيل بالكهرباء).

3، حدث بالمنتج وبعض الملحقات أو المظهر أي ضرر.

4، إذ كان تغليف المنتج فقدانا أو له ضرر شديد (باستثناء العبوة)، وذلك يمنع الصفقة التالية للمنتج هذا، ذلك لا يتوافق مع سياسة الاستبدال/الارجاع في غضون 7 أيام.

5، بعض الآخر بما فيها حسب طبيعة البضائع وتم تأكيدها خلال تقديم الطلبية على أنها غير متوافقة مع سياسة الاستبدال أو الارجاع.

6، حدث بالمنتج أي ضرر ويمنع الصفقة التالية.

كيفية تقديم طلب الاسترجاع أو الاستبدال

1، الإرجاع والاستبدال لأسباب شخصية: يرجى تأكيد على المنتج لا يمنع الصفقة التالية، وإرسال بريدًا إلكترونيًا إلى مركز خدمة ما بعد البيع في غضون 7 أيام من تاريخ استلام المنتج. ستعالج خدمة العملاء طلبيتك في غضون 1-3 أيام العمل بعد استلام البريد الإلكتروني، يتحمل العميل تكاليف الشحن الناتجة عن الإرجاع والاستبدال.

2، الإرجاع والاستبدال لمشكلة جودة المنتج: في غضون 7 أيام من تاريخ استلام المنتج، يرجى إرسال بريدًا إلكترونيًا إلى  nodflew@vwxyzz.com  إلى مركز خدمة ما بعد البيع، وستقبل خدمة العملاء البريد الإلكتروني للطلبية في غضون 1-3 أيام عمل بعد استلام البريد. سوف نتحمل تكاليف الشحن الناتجة عن الإرجاع والاستبدال.

3، الإرجاع: في غضون 7 أيام من تاريخ استلام المنتج، يرجى الاتصال بشركة النقل مباشرة. بعد استلام المنتج من قبل شركة النقل، ستبلغنا شركة النقل المشاكل المتعلقة باسترداد المبلغ. ستكمل شركتنا عمليات استرداد المبلغ في غضون 15 يوم العمل.

يرجى ترك رقم الطلبية والاسم ورقم الهاتف وتقديمها لخدمة العملاء عبر الإنترنت على مدار 24 ساعة.

خدمة الإنترنت